Getting My تعديل السيارات To Work

Wiki Article



أغلب عمليات تعديل السيارات يكون فيها الطلاء مغايرا للألوان العادية، حيث تستعمل غالبا ألوان مشعة او ملصقات و ألوان لماعة وعاكسة للضوء مع تدرجات متناسقة.

السيارات المعدّلة هي سيارات جرى عليها عمليات تحوير أو تغيير لشكل المركبة أو أدائها، ويشمل العديد من التغييرات مثل التغيير في المظهر أو في الجوهر من الداخل أو الخارج، كذلك فهي تشمل التعديلات لشكل السيارة الجمالي.

ويجب عليك التوجه لأقرب مكتب مرور في منطقتك وإبداء رغبتك في تعديل سيارتك لملء استمارة الطلب، حيث سيحول المرور طلبك إلى هيئة المواصفات والمقاييس حتى يفحصوا إذا كان التعديل سيسبب مشكلة في التوازن والأداء والأمان أو أي شيء آخر

اللوائح المحلية في الإمارات هي نفسها اللوائح المعتمدة لقانون المرور الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعتمد تعديل الهيكل الخارجي للسيارة على تركيب ممتصات صدمات أو مخامد ذات نوع رياضي، يمكن ضبط ارتفاعها أو قد تكون ثابتة وهذا يعتمد على الميزانية، إضافةً إلى تركيب نوابض قياسية رياضية تجعل العجلات تلتصق بالطريق وتمنع ظهور هيكل السيارة غاطسًا على الطريق، وتمنحه الثبات عند التمايل على المنعطفات الحادة، كذلك يتم إعادة ضبط ميزان الإطارات بما يتناسب مع التعديلات الجديدة.

حيث يجب وضع السيارة في نفق للهواء للتأكد من فعالية هذه الإضافات.

هي شركةٌ لصناعةِ السياراتِ أُنشِئَتْ في عامِ ألفٍ وتسعِمئةٍ وتسعةٍ وأربعين في بولونيا بإيطاليا على يدِ كارلو ألبرتو أبارث

كما يتم تقييم نظام الإضاءة ووضوح الرؤية على الطرق المختلفة، وفحص حالة الإطارات والمصابيح والمرايا والأجهزة الكهربائية في السيارة.

عمل تفويض مصدق للشخص الذي ينوب عنه أو حضور مالك السيارة بنفسه لإتمام الإجراءات

أحكام وشروط سياسة الاسترجاع سياسة الخصوصية عروض الزيت عن توفيقية تواصل معنا تواصل معنا

تُعد عملية تعديل المركبات أمرًا مُعقدًا بعض الشي، ولهذا السّبب يحتار البعض في الأجزاء التي يجب تعديلها والأجزاء التي يجب أن تبقى كما هي، سيُساعدك هذا المقال في فهم كل ما يخص تعديل السيارات، ووضعنا لك في البداية أهم الأجزاء الحيوية في تعديل السيارات:[١]

أعلن نظام المرور السعودي عن السماح بتعديل السيارات في المملكة وذلك بعد اتخاذ الإجراءات النظامية المنصوص عليها.

يوجد بعض الأجزاء في السيارة التي يفضل تعديلها حيث لا تتنافى مع شروط نور وقوانين المرور السعودي، كما أنها تضفي مشهد جمال للسيارة، وإليك أبرز هذه الأجزاء.

تعتبر أنابيب العادم جزءًا من الجهاز التنفسي للسيارة؛ فكلما كانت تلك الأنابيب تعمل بكفاءة ولا تعاني من انسدادات كانت عملية تشغيل المحرك بصورة أفضل.

Report this wiki page